توقيع بروتوكول للتعاون مع مركز الدراسات التخطيطية والمعمارية

توقيع بروتوكول للتعاون مع مركز الدراسات التخطيطية والمعمارية

حيث أن من أهم الأهداف التي يسعى لها المعهد العالي للهندسه والتكنولوجيا تطوير العملية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية وتدريبية شاملة تواكب أحداث المستجدات التعليمية وخدمة المجتمع.

 وفى اطار التعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى فقد تم توقيع بروتوكول للتعاون مع مركز الدراسات التخطيطية والمعمارية فى مجال التدريب الطلابى.

حيث مركز الدراسات التخطيطية والمعمارية "أ.د. عبد الباقي إبراهيم وشركاه" الذي تأسس عام 1980 وهو أحد بيوت الخبرة في الهندسة الاستشارية العاملة بجمهورية مصر العربية والمسجل في العديد من الجهات المحلية والعربية والدولية ويعمل في خطين متوازيين: الأول: في مجالات الخدمات الاستشارية المعمارية والتخطيطية والإنشائية والصحية والكهروميكانيكية ودراسات ما قبل الاستثمار ودراسات الجدوى الاقتصادية للمشروعات الصناعية والعمرانية سواء في مصر أو بالدول العربية. الثاني: في مجالات إعداد وتنظيم البرامج التدريبية والبحوث والتأليف والنشر والدراسات المتخصصة.

وفى إطار النشاط الثقافي والتعليمي لعام 2022 لمركز الدراسات التخطيطية والمعمارية – وحدة التدريب بالمركز فقد تم التعاون مع المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا فى إقامة سلسلة من الدورات التدريبية الصيفية الموجهة خصيصا الي طلاب قسمي العمارة دعماً من المركز لزيادة الخبرات للطلاب وزيادة قدراتهم حيث أن المركز لدية كافة الامكانيات اللازمة للقيام بتنظيم الدورات المطلوبة.

وفى هذا الإطار فقد تم تشكسل فريق عمل من جهة الطرف الأول يمثلهم الأستاذ الدكتور/ عصام الدين بدران ابو العينين-بصفته عميد المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا التجمع الخامس؛ أ.م.د ريهام عثمان السيد –بصفتها القائم باعمال رئيس قسم الهندسة المعمارية بالمعهد؛ و أ.م.د رانيا بدوى شكرى –بصفتها ممثل لجنه المشاركه المجتمعيه وشئون البيئه لقسم الهندسة المعمارية - الاستاذ الدكتور/ محمد عبد الباقي محمد ابراهيم – بصفته رئيس مجلس الادارة مركز الدراسات التخطيطية والمعمارية ومشرف على تنفيذ هذه الاتفاقية من جهة الطرف الثاني.